عبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير الإســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام
اهلا بك في منتديات عبير الاسلام
نحن نلتقي لنرتقي ونعمل جاهدين لرفعة الاسلام
ايها الزائر الكريم نحن ندعوك للتسجيل معنا
عبير اسعد

ــ[ من فضلك .. شاهد ثم ضع عنوانا" ؟ ]ــ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default ــ[ من فضلك .. شاهد ثم ضع عنوانا" ؟ ]ــ

مُساهمة من طرف Al_maroof في الثلاثاء 27 نوفمبر 2012, 9:32 pm




من فضلك .. شاهد ثم ضع عنوانا" ؟







من فضلكم بعد مشاهدة هذه البطاقة

سارعوا بوضع عنوانا" يعبر عما شعر

به كل منا لهذه العبارة

معروف





avatar
Al_maroof
نائب مدير
نائب مدير

اوسمتي منتدي عبير الاسلام
مساهماتي : 14059
نقاطي : 22088
تسجيلي : 30/10/2011
مزاجي مزاجي : محتسب وحامد لربي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ــ[ من فضلك .. شاهد ثم ضع عنوانا" ؟ ]ــ

مُساهمة من طرف Jusi في الأربعاء 28 نوفمبر 2012, 1:33 am

لا حول ولا قوة الا بالله
لله الامر من قبل ومن بعد

ايه الغل ده
ههههههههه

Jusi
مشرفة قسم المراة والطفل
مشرفة قسم المراة والطفل

مساهماتي : 747
نقاطي : 1248
تسجيلي : 04/06/2012
مزاجي مزاجي : الحمد لله .. الكلمة الوحيدة المعبرة عن الحال

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ــ[ من فضلك .. شاهد ثم ضع عنوانا" ؟ ]ــ

مُساهمة من طرف Al_maroof في الأربعاء 28 نوفمبر 2012, 5:12 pm



الغالية / فاضلة المنتدى

أشكر لك تواجدك وردك

الحقيقة أن العبد لله نظر للأمر من نافذتين متقابلتين

نافذة تطل على ناصية النظافة والاهتمام بالصالح العام

ووجدت أن الغرض كان طيبا" ...

لكنني نظرت من النافذة المقابلة فوجدت أن الأسلوب في غاية

السوء وأن الوسيلة أحط من الذنب

وعلى رأي المثل :

جات تكحلها ... عمتها ...

يعني طيرت نور العينين ..

فليس في الإسلام من يقول :

الغاية تبرر الوسيلة ..

فلابد أن تكون الوسيلة نقية بالقدر المناسب

للحدث .. هذه رؤية العبد لله ..

ههههههههههه

شكرا" لفاضلة المنتدى والدنيا وأحسبها كذلك

ولا أزكيها على الله

تحياتي لكل طيب وجميل تأتينا بيه الــ :

...... الـيــاســـــــمـيــــــن ......

معروف

Question

@ @ @



avatar
Al_maroof
نائب مدير
نائب مدير

اوسمتي منتدي عبير الاسلام
مساهماتي : 14059
نقاطي : 22088
تسجيلي : 30/10/2011
مزاجي مزاجي : محتسب وحامد لربي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى